الهاتف Xiaomi Mi A2 Lite يبدأ رسميًا بتلقي تحديث Android 10

Deal Score0
Deal Score0

Xiaomi Mi A2 Lite

قامت شركة Xiaomi بإصدار الهاتف Redmi 6 Pro في النصف الأول من العام 2018، ثم أعيد إطلاقه لاحقًا تحت إسم Xiaomi Mi A2 Lite مع نظام Android Oreo الخام. بحلول أوائل العام 2019، كانت جميع الوحدات تعمل بنظام Android 9 Pie، والآن أصبح بإمكانها الترقية إلى Android 10، فهذا التحديث بدأ فعلاً في شق طريقه لبعض المستخدمين.

تم تأكيد المعلومات المتعلقة بالتحديث من قبل المشرفين وفريق Mi A2 Lite Management Team على منتدى MIUI Forum. تحديث Android 10 للهاتف Xiaomi Mi A2 Lite يحمل البنية رقم V11.0.2.0.QDLMIXM، وقد وصل بالفعل لبعض المستخدمين في بعض المناطق، ومن المفترض أن يشق طريقه لبقية المناطق في حالة إذا تأكد أنه خالٍ من المشاكل.

هذا التحديث يجلب معه جميع الأشياء التي وضعتها شركة جوجل في نظام Android 10، بما في ذلك إيماءات التنقل الجديدة، والتصميم الجديد لواجهة المستخدم. وبالإضافة إلى ذلك، فهذا التحديث الجديد يجلب معه كذلك العديد من التحسينات والإصلاحات.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

مواصفات الموبايلات
Logo
Enable registration in settings - general