5G والتصميم المدمج سيدفعان ترقيات iPhone 12 ومستشعر LiDAR ليس كثيرًا: مسح ما قبل الإطلاق

Deal Score0
Deal Score0

من المحتمل أن تكشف شركة آبل النقاب عن تشكيلة iPhone 12 في وقت لاحق من هذا الشهر أو في أكتوبر. يشير تقريران حديثان إلى أن النموذج الأعلى جودة سيجذب أكبر قدر من الاهتمام ، ولكن تم التنازع على هذا من قبل SellCell.

أجرى بائع التجزئة عبر الإنترنت مؤخرًا استطلاعًا لما قبل الإطلاق لجهاز iPhone 12 شمل أكثر من 2500 من مالكي iPhone في الولايات المتحدة.

من المتوقع أن تأتي الطرز الجديدة مع شاشات OLED وشريحة A14 Bionic الجديدة واتصال 5G وتصميم محدث بحواف مربعة. من المحتمل أن يحتوي كل من iPhone 12 و iPhone 12 Max على مجموعة من الكاميرات المزدوجة ، في حين أن طرازات Pro ستحتوي على الأرجح على نظام كاميرا ثلاثي مع مستشعر عمق LiDAR مثل ذلك الموجود في iPad Pro. يمكن أن تتميز هذه الطرز أيضًا بمعدل تحديث مرتفع ، لكن لا تحبس أنفاسك.

الميزات يتطلع مشترو iPhone 12 المحتملين إلى أكثر من غيرهم

سُمح لكل مستجيب بتحديد خيارات متعددة – 5G والتصميم المضغوط سيؤدي إلى ترقيات iPhone 12 ، ومستشعر LiDAR ليس كثيرًا: استطلاع ما قبل الإطلاق
سُمح لكل مستجيب بتحديد خيارات متعددة

وفقًا لـ SellCell ، يعد اتصال 5G هو الميزة الأكثر توقعًا ، حيث قال 58 بالمائة من المستجيبين أنها ستجعلهم يرغبون في الترقية. بالنسبة إلى 51.5 في المائة من المشاركين في الاستطلاع ، فإن عامل الشكل المدمج هو شيء آخر مهم للغاية. ينعكس هذا أيضًا في الردود على سؤال حول حجم الشاشة الأكثر تفضيلًا ، حيث ذهب 54 بالمائة من المشاركين إلى iPhone 12.

41٪ من مالكي iPhone الحاليين يتطلعون إلى التصميم الجديد المشاع والذي يذكرنا بـ iPhone 4. وهناك أيضًا احتمال ضئيل أن الهواتف الجديدة ستحتوي على درجة أصغر مقارنة بجهاز iPhone 11.

33 في المائة من المشاركين سيعتمدون في شرائهم على الكاميرا ، وتعد الشريحة الجديدة حافزًا مهمًا لـ 19 في المائة منهم.

26 بالمائة من المستجيبين مهتمون بشاشة 120 هرتز. يبدو أن ماسح LiDAR هو الميزة الأقل إثارة للجميع. ربما يرجع ذلك إلى أنه لم يكن له تأثير كبير على iPad Pro وقد ينتهي به الأمر إلى كونه ميزة متخصصة على iPhone 12 أيضًا. من ناحية أخرى ، إذا استخدمت Apple المستشعر لتحسين ميزات التركيز التلقائي وتأثيرات المعالجة ، فقد تصبح مشكلة كبيرة.

يعتزم أربعة من كل عشرة مالكين حاليين الترقية إلى iPhone 12

5G والتصميم المدمج سيدفعان ترقيات iPhone 12 ، ومستشعر LiDAR ليس كثيرًا: مسح ما قبل الإطلاق

يخطط 41 بالمائة من الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع للترقية إلى iPhone 12 و 25 بالمائة لم يتخذوا قراراتهم بعد. 34 بالمائة لن يشتروا موديل جديد.

من بين أولئك الذين يخططون للتبديل إلى متغير جديد ، يفكر 44 بالمائة في iPhone 12 ، ليس فقط بسبب حجمه ، ولكن أيضًا بسبب سعره. 25٪ يريدون iPhone 12 Max. 18٪ فقط من المشاركين مهتمون بجهاز iPhone 12 Pro Max.

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

مواصفات الموبايلات
Logo
Enable registration in settings - general