قد يتأخر اطلاق جوال Apple iPhone 12 حتى شهر نوفمبر 2020

Deal Score0
Deal Score0

ليس سرا أن آبل تعمل على سلسلة هواتف جديدة لهذا العام. من المتوقع أن يطلق عليه iPhone 12، يقال الآن أن هذه الهواتف الجديدة قد تأخرت لمدة شهرين على الأقل بسبب جائحة فيروس كورونا، وسيتم إطلاقها في نوفمبر من هذا العام.

تأتي هذه المعلومات مجاملة من بنك الاستثمار Cowen ، الذي يدعي أن إطلاق سلسلة 12 سيتأخر لمدة شهرين على الأقل وسيحدث في نوفمبر – على عكس إطلاقه عادةً في منتصف سبتمبر. يأتي هذا بعد أن كانت تقارير سابقة قدرت تأخيرًا لمدة شهر واحد الإطارات الزمنية لحدث الإطلاق والإنتاج الضخم للجهاز.

ومن المثير للاهتمام، أن التقرير يتوقع أيضًا انخفاضًا في إنتاج الإنتاج بنسبة 13 في المائة لهذا الوقت من العام – بإجمالي إنتاج يبلغ 35 مليون وحدة إنتاج في الربع الثاني من عام 2020. إذا تحققت هذه التوقعات ، فستكون أخبارًا سيئة لشركة Apple بسبب التأخير و من المؤكد أن انخفاض إنتاج الوحدات سيترجم بعض الخسائر لشركة Apple هذا العام.

ولكن بغض النظر عن تأخر سلسلة iPhone 12 ، لا يمكن إنكار أن الهواتف القادمة يمكن القول إنها واحدة من أكثر الهواتف المنتظرة هذا العام. تم تجهيز أجهزة iPhone الجديدة من Apple بأحجام متعددة، مع طراز غير Pro مقاس 5.4 بوصة، وطراز غير Pro 6.1 بوصة وطراز Pro 6.1 بوصة وطراز Pro 6.7 بوصة لتعيين القائمة .

من المتوقع أن يحصل جهاز iPhone 12 على شاشة ProMotion 120 هرتز، ومع ذلك، فإن هذه الميزة تميل إلى أن تكون حصرية لهواتف iPhone 12 Pro 6.1 و 6.7 بوصة.

تزعم التقارير أن شاشات ProMotion ستحتوي على تحويل معدل التحديث الديناميكي مما يسمح لها بالتبديل بين 60 هرتز و 120 هرتز اعتمادًا على المهمة قيد التنفيذ.

ستشمل التغييرات الأخرى التي ستطرأ على سلسلة iPhone 12 درجة أصغر – ربما نتيجة لتقلص مستشعر FaceID. يمكن أن تدعم الأجهزة الخاصة بهذه التقنية أيضًا عدسة واسعة الزاوية لفتح الوجه من مواضع متعددة. يقال أن iPhone 12 يتميز أيضًا بخاصية التركيز التلقائي المحدثة مقارنة بالطرازات السابقة. ستضمن تحسينات الكاميرا أيضًا الكشف عن الهدف بشكل أفضل وأداء الحركة البطيئة تحت الإضاءة المنخفضة. من المتوقع أيضًا أن تكون هناك ترقية تقريب تقريب من 2x إلى 3x زووم بصري.

بصرف النظر عن ذلك ، يقال أن طرازات iPhone 12 Pro تحصل على بطارية أكبر – بحجم كبير يصل إلى 4400 مللي أمبير في الساعة – للتعامل مع الحمل المتزايد الناجم عن شاشة التحديث الأسرع.

لدى IndiaToday.in الكثير من الموارد المفيدة التي يمكن أن تساعدك على فهم أفضل لوباء الفيروس التاجي وحماية نفسك. اقرأ دليلنا الشامل (الذي يحتوي على معلومات حول كيفية انتشار الفيروس والاحتياطات والأعراض)، ومشاهدة أساطير فضح الخبراء، والوصول إلى صفحتنا المخصصة لفيروس التاجية.

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

مواصفات الموبايلات
Logo
Enable registration in settings - general