جوجل تطلق تطبيق Pixel Buds على جوجل بلاي إستعداداً لإطلاق السماعة للأسواق قريباً

Deal Score0
Deal Score0

أطلقت شركة جوجل اليوم تطبيق Pixel Buds الخاص بسماعة الشركة اللاسلكية الجديدة على متجر جوجل بلاي، إستعداداً لإطلاق السماعة اللاسلكية للبيع قريباً.

كانت شركة جوجل قد كشفت عن سماعة Pixel اللاسلكية للمرة الأولى في شهر أكتوبر من العام الماضي، إلا أن عملاق البحث أكدت خلال الإعلان على أن السماعة اللاسلكية ستتوفر للبيع في صيف 2020.

مع إطلاق تطبيق سماعة Pixel اليوم على متجر جوجل بلاي للمستخدمين، تشير التوقعات إلى أن جوجل في طريقها لإطلاق إصدار الشركة الأول من السماعات اللاسلكية Pixel للأسواق قريباً.

ومن المقرر أن يتوفر تطبيق Pixel Buds للتحميل المجاني لكافة المستخدمين، إلا أن التطبيق سيتيح لمستخدمي هواتف Pixel 4 فقط في الوقت الحالي، الوصول إلى المزيد من إعدادات التطبيق بشكل خاص إعدادات البلوتوث، كما سيتاح لمستخدمي Pixel 4 تحديث التطبيق عبر متجر جوجل بلاي.

يذكر أن سماعة Pixel اللاسلكية تأتي بمجموعة متنوعة من المميزات، مثل ميزة الصوتيات القابلة للتكيف، وميزة التحكم باللمس، وميزة إدراك إزالة السماعة من الأذن لإيقاف تشغيل السماعة بشكل مؤقت، كما تدعم السماعة ميزة “Find my device” لتحديد مكان السماعة بشكل سريع.

أيضاً تتميز سماعة Pixel بمساعد جوجل الرقمي المدمج في السماعة، كما تتوفر قريباً بعدد 4 من الإختيارات في الألوان هم الأبيض، الأسود، البرتقالي، وأيضاً الأخضر، بسعر 179 دولار.

المصدر

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

مواصفات الموبايلات
Logo
Enable registration in settings - general