هيئة الإتصالات الصينية TENAA تكشف لنا عن تصميم ومواصفات الهاتف Honor X10 القادم

Deal Score0
Deal Score0

سمعنا لأول مرة عن تشكيلة Honor 10 series في الأسبوع الماضي، واليوم حصلنا على أولى الصور والمعلومات الخاصة بأول عضو في هذه التشكيلة، ونحن نقصد هنا الهاتف Honor X10.

في الواقع، لقد تم رصد هيئة الإتصالات الصينية TENAA تدرج الصور والمواصفات التقنية لهذا الهاتف في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت. وكما تلاحظون في الصور أدناه، فالهاتف Honor 10X الجديد سيتبنى نفس لغة التصميم المعتمدة في تشكيلة Honor 30 Series الجديدة التي أعلنت عنها الشركة مؤخرًا، فالهاتف Honor X10 الجديد يضم بدوره وحدة مستطيلة تأوي الكاميرات في الركن الأيسر العلوي من الواجهة الخلفية، ومستشعر بصمات الأصابع في الجانب.

وبغض النظر عن التصميم، فقد إتضح لنا كذلك اليوم أن الهاتف Honor 10X سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة IPS LCD بحجم 6.63 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 820 5G، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن بطارية بسعة 4200mAh تدعم الشحن السريع بقوة 22.5W.

وعلاوة على ذلك، فقد إتضح لنا كذلك اليوم أن الهاتف Honor 10X القادم سيضم أيضًا أربع كاميرات في الواجهة الخلفية، وسيدعم شبكات الجيل الخامس 5G، كما أنه سيأتي بشكل مسبق مع نظام Android 10 ومع واجهة EMUI 10.1 الأحدث من الشركة ولكن من دون التطبيقات والخدمات التابعة لشركة جوجل.

وكما يوحي إسمه، فالهاتف Honor X10 سيصل في الأساس لخلافة الهاتف Honor 9X الحالي، وبالتالي فنحن نتوقع أن يُكلف نحو 1000 يوان صيني، وهو ما يُعادل 145 دولار أمريكي إستنادًا إلى أسعار الصرف الحالية. وعلى ما يبدو، فقد قررت شركة Honor عدم تسمية هذا الهاتف بـ Honor 10X لتجنب الخلط بينه وبين الهاتف Redmi 10X القادم من العلامة التجارية الفرعية Redmi التابعة لشركة Xiaomi.

المصدر.

 

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

مواصفات الموبايلات
Logo
Enable registration in settings - general