تقرير يكشف عن تسريح وان بلس للموظفين من مكاتب الشركة في أوروبا

Deal Score0
Deal Score0

أكدت أحدث التقارير على أن شركة وان بلس بدأت في تسريح نسبة كبيرة من موظفي المكاتب الأقليمية في أوروبا بعد الإعلان عن هواتف OnePlus 8.

كشفت العملاق الصيني وان بلس مؤخراً عن هاتفي OnePlus 8  وOnePlus 8 Pro، وبعد مرور أقل من أسبوعين بدأت الشركة في تسريح نسبة 80% من موظفي الشركة في أوروبا.

ولقد أشار تقرير Engadget إلى أن السبب في تسريح الموظفين في المكاتب الأقليمية في أوروبا لا يعود لإنتشار فيروس كورونا، حيث تعمل شركة وان بلس على تقليص عدد موظفي الشركة في كلاً من أسواق المملكة المتحدة، وفرنسا وألمانيا بشكل كبير، وقد إقتصر عدد الموظفين في بعض مكاتب الشركة على ثلاثة من الموظفين فقط.

من جانب اخر كشف تقرير Engadget على أن مكاتب الشركة في كلاً من الدنمارك وفنلندا وهولندا لم تتأثر بعملية التسريح وتقليص الموظفين، ويعود ذلك لإهتمام وان بلس بهذه الأسواق التي ستحقق نمو وفقاً لرؤية الشركة خلال الفترة القادمة، لذا قامت الشركة بنقل المقر الرئيسي لها في السوق الأوروبي إلى Helsinki.

يذكر أن متحدث وان بلس علق مؤخراً على هذه التسريح مؤكداً على أن السوق الأوروبي من أهم الأسواق لشركة وان بلس، وأن عملية التسريح تعود لإعادة هيكلة إستراتيجية لمكاتب الشركة في السوق الأوروبي.

المصدر

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

مواصفات الموبايلات
Logo
Enable registration in settings - general