Netflix جعلت للتو مجموعة من الأفلام الوثائقية متاحة للمشاهدة مجانًا على اليوتيوب

Deal Score0
Deal Score0

بسبب تفشي فيروس كورونا، أُجبر الكثير منا على بدء العمل والدراسة من المنزل. من أجل تشجيع الناس على عدم الخروج من منازلهم ما لم يكن ذلك ضروريًا للغاية، توصلت الشركات إلى طرق لإبقاء الناس مستمتعين في منازلهم من خلال جعل بعض الخدمات مجانية ومن خلال توفير بعض المحتوى مثل الألعاب والأفلام مجانًا.

في الواقع، إذا كنت عالقًا في المنزل وترغب في مشاهدة شيء ما ولا يمكنك الإشتراك في خدمة لبث الأفلام، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن Netflix قد أعلنت أنها ستقوم بعمل مجموعة من الأفلام الوثائقية المجانية لمشاهدتها على اليوتيوب. يبدو أن هذا يستهدف أكثر المعلمين الذين يبحثون عن محتوى لمساعدتهم على مواصلة تعليم طلابهم حتى لو كانوا في المنزل.

ووفقا لشركة Netflix، فقد صرحت بالقول : ” سمحت Netflix لسنوات عديدة للمعلمين بعرض الأفلام الوثائقية في الفصول الدراسية. ومع ذلك، هذا غير ممكن مع إغلاق المدارس. بناءً على طلبهم، قمنا بتوفير مجموعة من مسلسلاتنا الوثائقية على قناة Netflix US على اليوتيوب. شاهد القائمة الكاملة للأفلام والمسلسلات الوثائقية هنا “.

نظرًا لأن مقاطع الفيديو هذه تم نشرها على اليوتيوب، فهذا يعني أنه لا يمكن للمعلمين الوصول إليها مجانًا فحسب، ولكن يمكن لبقية العالم أيضًا الوصول إليها. إذا كنت تحب الأفلام الوثائقية وتريد مشاهدة شيء جديد، فما عليك سوى الدخول إلى قناة Netflix على اليوتيوب لإلقاء نظرة عليها.

Tags:

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

مواصفات الموبايلات
Logo
Enable registration in settings - general