آبل قد تُعيد إطلاق قاعدة الشحن اللاسكلي AirPower بأحجام متعددة

Deal Score0
Deal Score0

في العام الماضي، أعلنت شركة آبل أنها لن تُطلق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower بعد الآن. وبحسب ما ورد، فقد كان ذلك بسبب مواجهة الشركة لبعض العقبات التقنية التي لم تستطع شركة آبل التغلب عليها، مثل إرتفاع درجة الحرارة. ومع ذلك، كانت هناك شائعات تُشير مؤخرًا إلى أن شركة آبل قد عادت إلى لوحة الرسم لإعادة إحياء المشروع.

الآن، وفقا لتغريدة من الحساب @choco_bit على شبكة تويتر، فهو يشير إلى أنه من الممكن أن تقوم شركة آبل بإعادة إطلاق AirPower بحجمين مختلفين. يُشاع أن النسخة الأولى ستمتاز بنفس حجم النسخة الأصلية من AirPower، في حين ستمتاز النسخة الثانية بحجم أصغر بحيث يمكنها شحن جهاز واحد فقط.

تردد أن إرتفاع درجة الحرارة كانت من بين الأسباب التي دفعت شركة آبل إلى إلغاء قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower. هذا لأن شركة آبل حاولت إنشاء شاحن لاسلكي مع لفافات متعددة للشحن تسمح بشحن الأجهزة الموضوعة فوقها بغض النظر عن المكان الذي تم وضعها فيها على قاعدة الشحن. هذا على عكس أجهزة الشحن اللاسلكية الحالية التي تفرض على المستخدم وضع جهازه مباشرة فوق لفافة الشحن.

لسوء الحظ، أدى ذلك على ما يبدو إلى إرتفاع درجة الحرارة، ولكن صدرت تغريدة في الأسبوع الماضي كشفت أن شركة آبل تستكشف فكرة إستخدام المعالج Apple A11 لإدارة الحرارة بشكل أفضل. ومع ذلك، في حين يمكن لشركة آبل إعادة النظر في المشروع، فلا يزال من الممكن أن تلغيه بشكل كامل في وقت لاحق، لذلك فمن الأفضل التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة.

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

مواصفات الموبايلات
Logo
Enable registration in settings - general