تشكيلة iPhone 12 Series قد لا تصل حتى شهر نوفمبر المقبل

Deal Score0
Deal Score0

وفقًا للشائعات، قد يتم تأجيل إطلاق تشكيلة iPhone 12 Series فعليًا إلى العام 2021. ومع ذلك، كانت هناك أيضًا بعض التقارير والآراء المتضاربة التي تشير إلى أن شركة آبل لا تزال تخطط لإطلاق هذه التشكيلة في العام 2020. الآن، وفقا لتقرير جديد من وكالة الأنباء رويترز، فهو يُلمح إلى أن شركة آبل تخطط بالفعل لإطلاق تشكيلة iPhone 12 Series في العام 2020، ولكن سيتم تأجيل عملية الإطلاق إلى شهر نوفمبر المقبل.

في السنوات القليلة الماضية، إعتادت شركة آبل إطلاق تشكيلة iPhone 12 Series في شهر سبتمبر. كانت هناك بعض التأخيرات الطفيفة، ولكنها عادة ما تحوم حول شهر سبتمبر نفسه. ومع ذلك، يستشعر تقرير وكالة الأنباء رويترز بالمحللين في مؤسسة Goldman Sachs والذين يعتقدون أنه سيتم تأجيل إطلاق تشكيلة iPhone 12 Series إلى شهر نوفمبر.

يشير التقرير الصادر من Goldman Sachs إلى أن التأخير قد يحدث بسبب مجموعة متنوعة من الأسباب، ولكن في الغالب يرجع إلى تفشي فيروس كورونا. وقد أثر ذلك على الكثير من الصناعات وقَيد أيضًا السفر، مما يعني أن شركة آبل قد تضطر إلى الإنتظار حتى وقت متأخر قبل أن يتمكن مهندسوها من السفر إلى الصين لإجراء الفحوصات الهندسية النهائية ومتابعة سير عملية الإنتاج.

هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن السفر بإعتباره أحد المشاكل التي قد تؤخر إطلاق الجيل المقبل من الآيفون. لم تؤكد شركة آبل أي شيء حتى الآن، ولكن يُذكر أن الشركة ستحدد تاريخ الإطلاق بالتحديد في الشهر المقبل.

 

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

مواصفات الموبايلات
Logo
Enable registration in settings - general