خدمة الخرائط Apple Maps تعطي الأولوية للأغذية والخدمات الطبية في البحث

Deal Score0
Deal Score0

الآن مع توقف الأنشطة الإعتيادية في معظم أنحاء العالم، أصبحت الخدمات مثل توصيل الطعام والخدمات الطبية أكثر أهمية من أي وقت مضى. إذا كنت من مستخدمي خدمة الخرائط التابعة لشركة آبل، فيبدو أن شركة آبل تُعطي الأولوية لهذه الخدمات بالفعل لأنه وفقًا لتقرير، فيبدو أن خدمة Apple Maps تعطي الأولوية للخدمات الغذائية والخدمات الطبية أثناء البحث.

تم إكتشاف هذه التغييرات في البداية من قبل iPhone Ticker حيث وفقًا للتقرير، سيتم الآن عرض عمليات البحث عن الخدمات الأساسية في الأعلى. يجب أن يجعل هذا تطبيق الخرائط أكثر فائدة قليلاً، خاصة إذا كانت Apple Maps هي خدمة الخرائط الأساسية التي تقوم بإستخدامها عندما يتعلق الأمر بأغراض التنقل.

ومع ذلك، فشركة آبل ليست وحدها التي تُجري هذه التغييرات. كما قد يتذكر البعض منكم، قامت شركة جوجل مؤخرًا بإجراء بعض التغييرات على Google Maps أيضًا بحيث بدأت الشركة الآن في إظهار المطاعم التي تقدم خدمات التوصيل وما إلى ذلك من الخدمات الأخرى. نظرًا لأن التباعد الاجتماعي أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى للحد من إنتشار فيروس كورونا، فسيكون ذلك مفيدًا للعملاء الذين يتطلعون إلى طلب الطعام ولكنهم لا يريدون الخروج، أو على الأقل يمكنهم الحفاظ على بعدهم عن الآخرين.

يجب أن تكون هذه التغييرات متاحة بالفعل على Apple Maps، ولكننا لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه التغييرات ستكون متاحة لجميع المستخدمين حول العالم أم أنها ستكون متاحة فقط لأولئك الذين يعيشون في الولايات المتحدة.

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

مواصفات الموبايلات
Logo
Enable registration in settings - general