Honor تكشف النقاب رسميًا عن الهاتفين Honor Play 4T و Honor Play 4T Pro

Deal Score0
Deal Score0

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتفين Honor Play 4T و Honor Play 4T Pro في الصين.

Honor Play 4T 

00

وبالنسبة للهاتف Honor Play 4T، فهو يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة LCD بحجم 6.3 إنش وبدقة +HD، ومعالج ثماني النوى من طراز HiSilicon Kirin 710A، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh.

الهاتف Honor Play 4T الجديد يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل في الثقب الموجود في الركن الأيسر العلوي من الشاشة وكاميرتين في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وبصرف النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يأتي كذلك مع مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، وبشكل مسبق مع نظام Android 10 الأحدث من شركة جوجل.

سيتم عرض الدفعة الأولى من الهاتف Honor Play 4T للبيع في اليوم 21 من شهر أبريل الجاري، وسيُكلف هذا الهاتف المستهلكين ما يُعادل 169 دولار أمريكي.

Honor Play 4T Pro

0

أما بخصوص الهاتف Honor Play 4T Pro، فهو يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة AMOLED بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من طراز HiSilicon Kirin 810، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 22.5W.

الهاتف Honor Play 4T Pro الجديد يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل في القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة وثلاث كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وبصرف النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يأتي كذلك مع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، وبشكل مسبق مع نظام Android 10 الأحدث من شركة جوجل.

سيتم عرض الدفعة الأولى من الهاتف Honor Play 4T Pro للبيع في وقت لاحق من هذا الشهر، وسيُكلف هذا الهاتف المستهلكين ما يُعادل 220 دولار أمريكي لنسخة 6GB/128GB، وما يُعادل 245 دولار أمريكي لنسخة 8GB/128GB.

المصدر.

 

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

مواصفات الموبايلات
Logo
Enable registration in settings - general