Xiaomi تُعلن عن Xiaomi Heylou Solar، وتأتي مع ميزات جذابة وبسعر مغري جدًا

Deal Score0
Deal Score0

إستطاعت الساعة الذكية Xiaomi Haylou Solar الحصول على التمويل الجماعي اللازم وسيتم البدء بشحنها للعملاء في اليوم 18 من شهر مايو المقبل. بالمناسبة، إذا كنت تعتقد أن الإسم ” Haylou ” لم يكن الأفضل، فما عليك سوى الإنتظار حتى تكتشف أن هذه الساعة والتي تحمل اللاحقة ” Solar ” لا تدعم الطاقة الشمسية.

هذه الساعة الذكية تأتي مع بطارية بسعة 340mAh فقط، ولكنها تستطيع الصمود لنحو 30 يومًا وفقا لشركة Xiaomi، أو لنحو 15 يومًا في حالة إذا تم تفعيل مستشعر ضربات القلب على مدار 24 ساعة. وبغض النظر عن ذلك، فهذه في الواقع ساعة ذكية مميزة تتيح لك الحصول على الكثير من العتاد مقابل سعر معقول.

الساعة الذكية Xiaomi Haylou Solar تُكلف 21 دولارًا أمريكيًا، وهو ما يُعادل ما يمكن أن تنفقه على إسوارة اللياقة البدنية، ولكنك تحصل على شاشة LCD دائرية بحجم 1.28 إنش وبدقة 240×240 بكسل مع العلم بأن قطر هيكل الساعة يبلغ 45.3 ملمتر ويأتي مع أحزمة من السيليكون بقطر 22 ملمتر.

هذه الساعة الذكية الجديدة تحمل أيضًا شهادة IP68 مما يعني أنها مقاومة للماء والغبار مما يتيح لك أخذها معك إلى الحمام وحتى السباحة. وكما سبق وأشرنا، فهذه الساعة الذكية تأتي مع مستشعر ضربات القلب وأوضاع مختلفة للتمارين الرياضية. يمكن للساعة تتبع جودة نومك ومساعدتك في بعض تمارين التنفس.

تقترن الساعة الذكية Xiaomi Haylou Solar بهاتفك المزود بنظام الأندرويد أو iOS عن طريق البلوتوث 5.0، وتقوم بالأشياء المعتادة مثل عرض الإشعارات وعناصر التحكم في الموسيقى ومعلومات الطقس وما إلى ذلك. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن هذه الساعة الذكية تعمل بنظام تشغيل خاص وليس بنظام WearOS من جوجل. وسيتوجب عليك إستخدام تطبيق Haylou Fit لمزامنة الساعة مع هاتفك.

المصدر.

 

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

مواصفات الموبايلات
Logo
Enable registration in settings - general