صورة رسمية مسربة للهاتف Honor 30 تؤكد قدومه مع كاميرا أساسية بدقة 50MP

Deal Score0
Deal Score0

الهاتف Honor 30 الذي أكدت لنا العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei أنها ستُعلن عنه في اليوم 15 من شهر أبريل الجاري، تردد في الفترة الماضية أنه سيأتي مع كاميرا أساسية بدقة 50 ميغابكسل. الآن، إتضح أن تلك الإشاعة صحيحة بعدما تم اليوم تسريب صورة رسمية لهذا الهاتف تؤكد لنا قدومه مع كاميرا أساسية تستخدم المستشعر Sony IMX700 والذي تبلغ دقته 50 ميغابكسل.

وعلاوة على ذلك، فهذه الصورة تؤكد لنا كذلك أن الهاتف Honor 30 سيضم كاميرا مقربة تستند على مبدأ المنظار، فضلا عن كاميرا واسعة الزاوية، وكاميرا Time Of Flight لإستشعار معلومات العمق. وبطبيعة الحال، سيتم إرفاق هذه الكاميرات الأربعة بالفلاش LED المزدوج.

وبصرف النظر عن الكاميرات، فنحن نتوقع أن تقوم شركة Honor بتزويد الهاتف Honor 30 بالمعالج الرائد HiSilicon Kirin 990، وبما لا يقل عن 8GB من الذاكرة العشوائية، وبما لا يقل عن 128GB من الذاكرة الداخلية. وعلاوة على ذلك، فنحن نتوقع كذلك أن يصل هذا الهاتف مع بطارية تدعم الشحن السريع بقوة 40W على الأرجح جنبًا إلى جنب مع الشحن اللاسلكي السريع.

عمومًا، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم العلامة التجارية الصينية بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتفين Honor 30 و Honor 30 Pro في اليوم 14 من شهر أبريل الجاري، لذلك لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الكاملة.

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

مواصفات الموبايلات
Logo
Enable registration in settings - general