Zoom تتعهد بقضاء 90 يومًا القادمة في إصلاح مشاكل الخصوصية والأمان

Deal Score0
Deal Score0

كان تطبيق مؤتمرات الفيديو Zoom متوفرًا منذ فترة طويلة. من المؤكد أنه لم يكن شهيرًا بقدر Skype و Google Hangouts والتطبيقات الأخرى المماثلة، ولكن في الأشهر الأخيرة، إنفجرت شعبية التطبيق بسبب إجبار المزيد من الأشخاص على العمل والدراسة من المنزل نتيجة لتفشي فيروس كورونا.

لسوء الحظ، أدى هذا الإنفجار الشائع إلى وضع تطبيق Zoom تحت المجهر حيث يبدو أن لدى الشركة القليل من المشاكل المتعلقة بخصوصية وأمان برنامجها. لدرجة أنه وفقًا لمدونة جديدة من قبل الرئيس التنفيذي للشركة، السيد Eric S. Yuan، فهو يقول أن الشركة ستقوم بتجميد جميع الميزات القادمة لمدة 90 يومًا.

بدلاً من ذلك، ستركز الشركة وتحويل مواردها نحو حل جميع المشاكل المتعلقة بالأمان والخصوصية التي ظهرت في الأونة الأخيرة. ووفقا للسيد Eric S. Yuan، فقد صرح بالقول : ” على مدار التسعين يومًا القادمة، نحن ملتزمون بتخصيص الموارد اللازمة لتحديد المشاكل ومعالجتها وإصلاحها بشكل إستباقي. نحن ملتزمون أيضًا بالشفافية طوال هذه العملية. نريد أن نفعل ما يلزم للحفاظ على ثقتك “.

لكي نكون منصفين، ربما لم يكن Zoom يتوقع هذه الزيادة في الشعبية. ووفقا للسيد Eric S. Yuan، فقد كان تطبيق Zoom موطنًا لحوالي 10 ملايين مستخدم في شهر ديسمبر من العام 2019، ولكن هذا العدد إرتفع منذ ذلك الحين إلى 200 مليون مستخدم في مارس. ومع ذلك، يبقى الآن أن نرى ما إذا كان تطبيق Zoom قادرًا على العمل بسرعة لإستعادة ثقة مستخدميه قبل أن يبدأو بالإنتقال إلى المنصات الأخرى أم لا، ولكن من الجيد أن نرى الشركة تُحاول الحفاظ وإستعادة ثقة المستخدمين.

 

Tags:

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

مواصفات الموبايلات
Logo
Enable registration in settings - general