يصل هاتف Sony Xperia 10 II ببطارية كبيرة و Snapdragon 665

Deal Score0
Deal Score0

كان كل من Xperia 1 II الرائد والأداة الاحترافية من Xperia Pro نجوم حدث Sony اليوم ، لكن Xperia 10 II (التي تم إطلاقها Xperia Ten Mark Two) قد تصبح أفضل بائع.

يوفر الهاتف مجموعة شرائح Snapdragon 665 تتسم بالكفاءة (ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بايت ، وتخزين 128 جيجابايت) وثلاث كاميرات (فائقة السرعة ، عادية وهاتفية) وأكبر بطارية في أي هاتف متوسط ​​المدى من سوني حتى الآن.

يصل هاتف Sony Xperia 10 II ببطارية كبيرة و Snapdragon 665
يحتوي Xperia 10 II على لوحة OLED بحجم 6 بوصات مع نسبة عرض سينمائية 21: 9 ودقة Full HD +.

إنه مزود بزاوية بزاوية فائقة الدقة تبلغ 8 ميجابكسل مع ما يعادل طول بؤري 16 مم ، وسمك النهاش الرئيسي 12 ميجابكسل مع PDAF ومطلق النار المقرب 8x 2x ، وكلها مبطنة رأسياً في الزاوية اليسرى العليا.

الكاميرا الأمامية التي تواجه سينور 8MP وتوضع في الشلال قطرة الماء في وسط الشاشة.

يصل هاتف Sony Xperia 10 II ببطارية كبيرة و Snapdragon 665
أعلنت Sony بفخر أن هاتف Xperia 10 II أخف بنسبة 10٪ من سابقه Xperia 10 على الرغم من كونه أوسع وأطول قليلاً. البطارية 3600 مللي أمبير في الساعة ، أي أكثر من 25 ٪ من طراز العام الماضي. هناك أيضًا Xperia Adaptive Charging يقوم بضبط مستويات الطاقة التي تذهب إلى الخلية بحيث تطيل عمر البطارية.

على الرغم من الزيادة في سعة البطارية ، تمكنت Sony من الحفاظ على هاتف Xperia 10 II أرق قليلاً عن سابقه. كما أنه محكم الماء والغبار مع تصنيف IP65 / 68 ويحتوي على زجاج الغوريلا 6 الأحدث في الأمام والخلف.

سوني اريكسون 10 II باللون الأسود سوني اريكسون 10 II باللون الأبيض
سوني اريكسون 10 II بالأبيض والأسود

من المقرر أن يصل هاتف Xperia 10 II في الربع الثاني من العام ، ولكن لم يتم تأكيد سعره بالضبط.

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

مواصفات الموبايلات
Logo
Enable registration in settings - general