تقرير يشير إلى تأجيل موعد الإعلان عن هاتف vivo V19 حتى 3 من أبريل

Deal Score0
Deal Score0

رصد تقرير جديد اليوم حول هاتف vivo V19 المميز بكاميرة مزدوجة في ثقب الشاشة، حيث أشار التقرير إلى أن vivo ستؤجل الإعلان عن vivo V19 حتى 3 من أبريل المقبل.

قدمت شركة vivo هاتف V17 خلال الأسبوع الماضي بعنوان V19 في سوق إندونسيا، ومن جديد تستعد الشركة لإطلاق الهاتف بتصميم جديد، حيث أشارت التسريبات السابقة إلى خطط الشركة للإعلان عن الهاتف في مؤتمر يعقد في 26 من مارس في السوق الهندي.

لم تؤكد vivo حتى الآن بشكل رسمي على تأجيل موعد الإعلان عن هاتف vivo V19 الذي يتميز بكاميرة مزدوجة في ثقب الشاشة، إلا أن الشركة قامت بحذف التغريدة الأولى التي أشارت إلى أن موعد المؤتمر في 26 من مارس، لذا من المتوقع أن تعلن الشركة قريباً عن موعد جديد في شهر أبريل.

ولقد أشارت شركة vivo في إعلان تشويقي سابق إلى أن هاتف V19 سينطلق في السوق الصيني بكاميرة أمامية مزدوجة مع كاميرة رئيسية رباعية، لذا سيأتي هذا الإصدار بعدد 6 من مستشعرات للكاميرات.

وتشير بعض التسريبات إلى أن الكاميرة الخلفية ستأتي بنفس إعدادات الكاميرة في الإصدار الأول، بينما تأتي الكاميرة الأمامية بمستشعر رئيسي بدقة 32 ميجا بيكسل، مع مستشعر بزوايا عرض واسعة بدقة 8 ميجا بيكسل.

من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن الإصدار الجديد من هاتف vivo V19 سيأتي بمعالج Snapdragon 712، وهو تغيير رئيسي عن الإصدار الأول الذي انطلق بمعالج Snapdragon 675.

كما يأتي هاتف V19 الجديد بميزة دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33W، وهي ترقية عن الإصدار الذي ظهر في إندونسيا والذي جاء بتقنية الشحن السريع بقدرة 18W، أيضاً من المتوقع أن ينطلق هذا الإصدار بسعر 330 دولار للنموذج الرئيسي الذي يتميز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت.

المصدر

Tags:

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

مواصفات الموبايلات
Logo
Enable registration in settings - general