Honor تؤكد رسميًا قدوم الهاتف Honor 30S مع المعالج Kirin 820، وتتحدث عن مودم 5G الخاص به

Deal Score0
Deal Score0

أكدت لنا شركة Huawei رسميًا أن الهاتف Honor 30S سيستخدم المعالج HiSilicon Kirin 820 5G الجديد، وقدمت لنا أيضًا بعض التفاصيل حول الجيل التالي من الإتصالات الذي سيحسن تجربة المستخدم أثناء إستخدام شبكات الجيل الخامس 5G.

أولاً، سيستخدم المودم طاقة أقل أثناء إرسال المزيد من البيانات بفضل خوارزميات الجدولة التي تستند على الذكاء الإصطناعي. تفتخر شركة Huawei أيضًا بتقنية منع التداخل والتي ستضمن إتصالاً ثابتًا ومعدل نقل بيانات أعلى حتى في المناطق المكتظة بالسكان.

سيتم تعزيز إستقرار الإتصال بشكل أكبر من خلال قدرة المودم على العثور بسرعة على المحطات الجديدة والإنتقال إليها.

يدعم مودم HiSilicon Kirin 820 إستخدام شريحتي إتصال SIM، مما يسمح لبطاقة SIM واحدة بمعالجة مكالمة VoLTE بينما تستخدم الأخرى بيانات 5G. أيضًا، إذا كانت إحدى البطاقات مشغولة بمكالمة VoLTE، فلن تفوت الأخرى مُكالمة واردة إضافية.

حتى الآن، لم تؤكد شركة Huawei إشاعة قدوم HiSilicon Kirin 820 مع معالج الرسوميات Mali-G77، فهذا الأمر سيجعله أول معالج HiSilicon يستخدم معالج الرسوميات هذا، فحتى المعالج HiSilicon Kirin 990 5G الرائد الحالي يستخدم معالج الرسوميات Mali-G76. ومن المتوقع أن يدعم المعالج أيضًا الشحن السريع بقوة 40W وغيره من الأشياء الجيدة. نعتقد أن Honor و Huawei تحتفظان ببقية التفاصيل إلى غاية 30 مارس، وهو اليوم حيث من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Honor 30S.

المصدر.

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

مواصفات الموبايلات
Logo
Enable registration in settings - general